صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


مع بدء فصل الربيع  .. حملات مكثفة على محلات الأسماك بالشرقية

سناء عنان

الخميس، 04 أبريل 2019 - 02:44 م

استعدت محافظة الشرقية للاحتفال بعيد الربيع، حيث تقرر إعلان حالة الطوارئ بجميع الأجهزة الرقابية ورفع درجة الاستعداد القصوى بالمستشفيات العامة والمركزية والوحدات الصحية لمواجهة أي حالات تسمم أو نزلات معوية وتشكيل غرف عمليات رئيسية وفرعية بجميع الوحدات المحلية لتلقى شكاوى المواطنين وحلها على الفور.

 

صرح بذلك المحافظ الدكتور ممدوح غراب وقال إنه تقرر تكثيف الحملات المشتركة بين مديريات الطب البيطري و الصحة والتموين  للمرور على مصانع ومحلات الأسماك المملحة والمدخنة والطازجة المنتشرة بأرجاء المحافظة للتأكد من سلامة إنتاجها وصلاحية المعروض للاستهلاك الآدمي.

 

كما تقرر تعديل مواعيد تشغيل المخابز بما يتناسب مع النمط الاستهلاكي وتشديد الرقابة على المخابز البلدية لمنع التلاعب في حصص الدقيق المدعم لإنتاج الخبز المطابق للمواصفات من حيث الكم والكيف.

 

وتشكيل فرق عمل بجميع الوحدات المحلية لجمع مخلفات المواطنين من الحدائق والمنتزهات أولًا بأول والحفاظ على المظهر الحضاري للمدن ولإصلاح أي أعطال مفاجئة بالمرافق .

 

كما تقرر إقامة عروض فنية وموسيقية في ميادين المحافظة بمشاركة موسيقات الشرطة وفرقتي الشرقية للفنون الشعبية والموسيقى العربية.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة